الحــمــلة الوطـــنية لحمــاية الدســتور

الحــمــلة الوطـــنية لحمــاية الدســتور

الأربعاء، 19 يناير 2011

بــيــان مــن لجــنة تكــريم الصــيفي والطــاحوس , حقائق يجب اظاهرها






بيان من لجنة تكريم الصيفي والطاحوس



نحن من أبناء يام والعجمان الذين تكلفنا بإدارة وتنظيم الفعالية والحفل التكريم المقام على شرف النائب الصيفي مبارك والنائب خالد الطاحوس لكي نشجعهم على مواقفهم المثمرة اتجاه اخوانهم وابناء دائرتهم ومن باب حرصنا الشديد ان نتفاعل معهم بمواقفهم الممتازة اتجاهنا وكان يجب علينا تنظيم فعاليه لهم وتنظيم حفل يشارك فيه الجميع من أبناء يام والعجمان سواء بالمشاركة أو بالتنظيم لكي يكون الباب مفتوح أمام الجميع ولن يكون مقفول على احد , ولكن لدينا نقاط لا أحد يعلم عنها ومن باب حرصنا يجب على الجميع ان يعلمها لكي تـــتضح الصـــورة الصحيـــحة أمام الجمــيع

اولاً حينما تم حجز احدى القاعات من يوم السبت الفائت وتأكيد الحجز بأن سوف يقام به التكريم  , لكن للأسف ورد الينا أتصال يوم الأثنين ( قبل الحفل بيوم ) الساعة 6 م من صاحب القاعة بأن البلدية جاءت الى القاعة وتم ازالتها من خلالهم وكان ايضـاً من المفـترض ارسال المسـجات عن طـريـق  (الدار , زاجل ) ولكن حينما ورد الينا الأتصال تم توقيف الرسائل وتم ذهاب بعض الاخوة من اللجنة لمشاهدة القاعة المنزوعة وللاسف كان ليس لها وجود وانما تم نصب بدالها خيام عاديه جداً وليس قاعة وعندها أجتمعت اللجنة لكي يتم تغير مكان الحفل بالسرعة الممكنة وتم الاتصال على قاعات اخرى ولكن دون جدوى واخيراً تم وجود قاعة بجانب القاعة المفترض اقامة بها الحفل وهي قاعة اخرى  وتم الاتصال عليهم وتم التنسيق معاهم وحجز القاعة وكان الوقت متاخراً وكانت الساعة تشير الى 11 م وعندها قررت اللجنة عدم أرسال المسجات لأن الوقت غير مناسب وبيوم الحفل وهو يوم الثلاثاء وتحديداً الساعة 11 صباحاً  تم الأتصال على اللجنة من قبل شخص بأن سيارات البلدية الان متواجدة عند القاعة وتريد أزالتها ايضاً ولكن ذهب اليهم احد الاخوة باللجنة وتم التفاهم معاهم بأن هذا الحفل فقط حفل تكريم وليس ندوة وطلبوا ترخيص القاعة وتم اظهار ترخيص القاعة لهم وحينها ذهبوا بعد مدة نصف ساعه  وبعد خمس دقايق ورد أتصال الى اللجنة المنظمة من صاحب القاعة وتم تأكيده بأن القاعة لن يتم ازالتها وبأن جاءت اليه اتصالات كثيفة لأزالتها وعدم الشوشرة ولكن صاحب القاعة أصر بأن القاعة سوف تكون موجوده ولن يتم ازالتها وعندما تم التأكيد بأن القاعة متواجده بالساعة 2 م تم أرسال المسجات عبر البلاك بيري والتويتر والشبكات والمنتديات والمسجات الاعلانية  .

 ومن باب حرصنا الشديد يجب علينا توضيح الأسباب التي لاقت اللجنة المنظمة لتخريب هذا الحفل التكريم بجميع الاشكال والترتيبات ولكن اللجنة المنظمة كانت الصنديد الصامد أمام كل من يريد تخريب هذا الحفل .



ثانياً تشكر اللجنة المنظمة كل من ساهم بهذا الفعالية الناجحة أمامنا التي تثمر جهودنا حينما شاهدنا بعض الاشخاص يريدون أنجاح هذا الحفل ونخص بالشكر كل من .

نشكر .. أبناء وشباب من قبيلة  يام والعجمان الذين ساهموا سواء  بالمشاركة أو بالحضور لأنجاح الفعالية ولهم كل الشكر والتقدير على المجهود الواضح الذي يخرج من صميم قلبكم ودفاعكم عن الحق .


نشكر .. الشبكة الوطنية التي وضعت ( بنر ) بالموقع ولها كل الشكر والتقدير والتي أثبتت بأنها الصوت الحر لجميع الاحرار .

نشكر .. جريدة الان الموقرة على تخصيص أعلان بجريدتها بيوم الحفل ولها كل الشكر والتقدير.

نشكر .. جريدة رقابة التي خصصت مساحة أعلانية بموقعها بيوم الحفل ولها كل الشكر والتقدير .

نشكر .. رسائل الدار وزاجل على تفاعلهم معانا بأرسال الرسائل وتخصيص الوقت الكافي لتعديل الرسائل واظاهرها بالصورة الصحيحة وايضاً شركة الدار لهم كل الشكر والتقدير .



نشكر .. قناة كاظمة على تفاعلها مع الحدث والاتصال باللجنة المنظمة للتنسيق معها ولهم كل الشكر والتقدير .


نشكر .. بعض الجرائد اليومية التي جاءت الى الحفل لتصوير الفعالية ونشرها بجرائدهم ولهم كل الشكر والتقدير .

نشكر .. بعض الاخوة بمنتدى العجمان الذين تفاعلوا مع الحدث وايضاً حضورهم بالفعالية الذي كان له دور بارز , والعتب على ادارة المنتدى الذين لم يتم تخصيص بنر عن الفعالية  واشهار الحفل اكثر مع أحترامنا المطلق لشخصياتهم .



واخيراً  الشكر موصول للجميع لمن ساهم بهذا الفعالية  ونحن دورنا قائم لحد الان بتقيم النواب وتكريم كل نائب يستحق التكريم وسوف نكون أمام الجميع الذين يدافعون عن دستور عبدالله السالم وسوف نوصل رسالتنا مهما كانت الأسباب والنجاح الفعلي  ليس بالفعالية والحضور وانما هو توصيل صوتنا فقط لا اكثر  .




والله ولي التوفيق للجميع




أعضاء اللجنة المنظمة






ليست هناك تعليقات: