الحــمــلة الوطـــنية لحمــاية الدســتور

الحــمــلة الوطـــنية لحمــاية الدســتور

السبت، 9 أكتوبر 2010

استـقـيـلو ياكتــلة العـمـل الشعــبي

                                                                 كتلة العمل الشعبي

لاشك بأنه الدور الانعقاد قادم وهو على الابواب والقضايا المصيريه قادمه ايضا معاه وايضا الذي اكتشفناه بأنه لن يكون بالحكومة تعديل وزاري حسب ماهو واضح  بالساحة السياسية مع انه بعض الوزراء لايستحقون انهم يجلسون على  كرسي الوزارة ولكن ماذا عسانا ان نقول ونفعل الا انه ( نبتسم ) من البركان الذي بداخلنا ولكن الذي نريده الان لا تدوير وزاري ولا هم يحزنون الذي نريده استقالة كتلة العمل الشعبي بالدور الانعقاد القادم  وكل نائب  ( حـر )  اذا تم التلاعب بالقوانين وبالاستجوابات ورضوخ المجلس امام القوانين المصيريه للشعب الكويتي  نحن نقولها لكل شخص محب لهذا الوطن لاتستمرون بدمار هذا البلد فالذي حصل بالدور الانعقاد الفائت مهزله مابعد وراها مهزلة من بعد ست استجوابات لم تهز اركان المجلس وانما انترست ( جيوب ) النواب المتخاذلين  .

 هل تعلمون ياكتلة العمل الشعبي بأنه بأستجواب وزير الداخلية احد الاعضاء تم استلامه بلوك كامل بالعقيلة من القسائم له ؟

هل تعلمون ياكتلة العمل الشعبي بأنه بأستجواب رئيس مجلس الوزراء احد الاعضاء عين اخيه وكيل نيابة مع انه  معدله بالتوفل ( جيد ) وشروط دخول وكلاء النيابه يلزم على الشخص ان يأتي بأمتياز ؟

هل تعلمون ياكتلة العمل الشعبي بأستجواب رئيس مجلس الوزراء ضد قضية ام الهيمان استلم احد الاعضاء  عقد بالملايين من شركة نفط الكويت .. وهو للاسف  الملايين طفحت من حساباته الشخصية ؟

هل تعلمون ياكتلة العمل الشعبي بأنه بأستجواب وزير الاعلام ووزير النفط احد النواب استلم شيك بقيمة 500 الف لشراء بيت له بجنوب السرة مع انه كان واقف مع الاستجواب ولكن بأخر لحظه تغيرت قناعاته بالمال ؟

هل تعلمون ياكتلة العمل الشعبي بأستجواب وزير الداخلية الثاني تم دخول مال سياسي لبعض الاعضاء وارتشائهم من هذا المال الذي يخص الشعب الكويتي ؟

هل تعلمون ياكتلة العمل الشعبي انه بعض الاعضاء دخل المجلس لا يملك شيء وبعد الاستجوابات اصبح من اصحاب الملايين ويتكلم بالملايين من عقب الفقر والجيب فاضي والخافي اعظم ؟

ياكتلة العمل الشعبي الوضع اصبح لايطاغ انتم تستجوبون وهولاء يملائون كروشهم من المال الفاسد ومال الشعب واصبحو ينتظرون الاستجوابات احـر من الجمر ويابو حمود انت اطلقت هذا العبارة بأنه احد الاعضاء الديانه ينتظرونه خارج البيت وهو يقولهم انتظرو ليأتي استجواب حتى اسدد لكم مالكم يابو حمود هولاء مرتزقة امنعـو الاستجوابات لكي يتبهذلون او قدمو استقالتكم ومعكم نواب الاحرار لكي ( تنقص ) الديموقراطية لأنه كيف نقول لدينا ديموقراطيه من غير معارضه فأستقيلو واتركو لهم المجلس ليعرف الشعب الكويتي انكم بعتو الكراسي  ( لعيون) الشعب الكويتي وليس للمال السياسي وليس للكرسي هو الذي يغير قناعتكم وانما الشعب الكويتي هو امام اعينكم اتركو المتخاذلين من النواب لكي ينكشفون وينفضحون مع صفقاتهم السياسية التي زادت ريحتها النتنه امام كل شخص شريف محب لهذا الوطن  فأستقالة الاعضاء ليست بسابقة عندما رأو نواب الشعب انذاك بمجلس 1965 وهم ثمانيه من المعارضة عندما وقفت الحكومة اتجاهم بقضية الخطة الخمسية وعدم وجود لها  خطة  وكان سامي المنيس اختلف مع الحكومة انذاك بفرض قوانين قسرية بتعديل قانون الوظائف العامة الذي سلب الهوية الأساسية للمواطن الموظف، وجعل مصيره معلقاً بإرادة أفراد الحكومة، وعندها تم تقديم استقالاتهم وهم :جاسم القطامي، د. أحمد الخطيب، سليمان خالد المطوع، يعقوب يوسف الحميضي، سامي أحمد المنيس، عبد الرزاق الخالد الزيد علي عبد الرحمن العمر وراشد التوحيد  .. وحينما تم استقالاتهم ( انخبصت) الدنيا فوق تحت واصبحت الديموقراطية عاجزه  واصبحت اسمائهم عاليه كالنجوم والشعب انذاك افتخر بهولاء النواب الشرفاء الذين تركو الكرسي لمصالح الشعب وليس لمصالحهم الشخصية فايانوابنا  الاحرار ان رأيتو بالدور الانعقاد القادم  الذي لا يسركم ولا يسـر الشعب الكويتي فأستقيلو  ( دخيل ربكم ) واتركوهم هم والمجلس والشعب الكويتي لن ينساكم بأذن الله وهذا ابيات قصدة للشيخ طارق الفضلي فأبياتها بالصميم للنواب البصامين .


 لن أرتضي بالذل لو رضيت بهِ كل الشعوب

أنا ملهم الثورات و الأفلاك تحفظ قصتي


من قد رأى منكم أسود ارتضت ذل الركوب


انا استمد العزم من ديني وعدل قضيتي


لا لست اللهث طامع كي يملأ النفط الجيوب


إني صرخت وقد علمتم كيف كانت صرختي


ولعمر ربي إن للغبراء تشتاق القلوب


أنا باذر الأعداء في أرضي لأحصد عزتي


لمحة

نائب سلفي بمجلس الامة يختبىء وراء اللحية وللاسف الشديد فأنه افعاله ومواقفه  يخجل الشخص انه يتحدث عنها والاعظم من ذلك فأنه بصدد ترتيب صفقة العمر مع الحكومة ونحن نقول الشرهه ليس عليه وانما على دائرته التي انتخبته ونقول لهم ( اصحو) الله يرحملي والدينكم .


والله يحفظ الكويت من كل مكروة