الحــمــلة الوطـــنية لحمــاية الدســتور

الحــمــلة الوطـــنية لحمــاية الدســتور

الاثنين، 12 أبريل 2010

صفقة الرافال المشبوهة


كتلة التنمية والاصلاح


كتلة التنمية والاصلاح اطلقت تحذيراتها النارية بأستجواب وزير الدفاع اذا تمت صفقة الرافال المشبوهة والتي تفوح منها رائحة التنفيع .. وحينما يأتي الينا رئيس الاركان الجيوش الفرنسي ادوارد غييو ويعقد مؤتمر صحفي ويفسر وينفي بأن يوجد وسطاء لانعقاد هذا الصفقة المشبوهة ولكن السؤال الذي يطرح نفسه .. لماذا يحضر رئيس الاركان الفرنسي ويعقد مؤتمر صحفي ويفتح مستندات الرافال ويصفها بأنها من افضل الطائرات بالعالم هل هي دعوة من احد الاطراف لكي يبين  بأن الطائره عالية الجودة وليس عليها شبهات ام انها دعاية للرافال لكسب اصوات بعض الاطراف بأن حتى لو وقفو بمجلس الامة وطالبو بوقف هذا الصفقة المشبوهة لكي يتحدثو ويتشدقون بأن رئيس الاركان حضر الينا وفسر بأن الطائرة من افضل الطائرات بالعالم ..  , على منو تلعبونها , يلزم على صاحب بضاعه  ان يفعل دعاية  لتصريف بضاعته حتى لو هي منتهية الصلاحية .. هل اصبحت الرافل من الطائرات التي يلزم علينا شرائها لا اعتقد ذلك وتبين ايضا ان سوف يتم استبدال طائرات ميراج بطائرات الرافل وطبعا , دفع الفرق , وانا استغرب بأن الوحيدة هي دولة الكويت التي سوف تشتري الرافل بعض دول العالم صرحت بأن طائرات الرافل  , فاشلة , ومع ذلك اصرار وزارة الدفاع على شرائها .. طائرة الرافل من صناعة فرنسا وبها جميع التكنلوجيا العصرية ولكن بها عيوب اكثر من تكنلوجيتها .. حينما صرح رئيس الاركان بأن طائرتهم افضل طائره بالعالم وايضا تم استخدامها من قبل طيارين كويتين فـ نقول  , بلاش تلميع ,  اين ذهبت طائرة السوخوي واين ذهبت اليوروفايتر ؟ ونحن نعلم جيدا بأن توجد بالعالم طائرات افضل من الرافل بألف مره .
حينما صرحت كتلة التنمية والاصلاح بأن الصفقة مشبوهة ويجب توقيفها وايضا عندما تحدث العم احمد السعدون بأن الصفقة ليس مناسبة فهذا الكلام صحيحا جملا وتفصيلا حينما طالبو اعضاء مجلس الامة بأيقافها  وتحذير وزير الدفاع  بأن هذا الصفقة مشبوهة اصرت وزارة الدفاع بشرائها وهنا نستغرب .. وان تمت الصفقة فهي كارثة بحق وزارة الدفاع وبحق دولتنا الحبيبة فهذا دليل واضح على اهدار المال العام على اشياء لن تنفع الكويت انما كسب اطراف معينة ومحبتهم على حساب الشعب الكويتي وعلى حساب امواله واموال الاجيال القادمة بشراء طائرة باهظة الثمن والطامة الكبرى بأن هذا الطائرة لاتصلح للكويت ودول العالم رفضت هذا الطائرة لعيوبها  ونحن الان نريد ان نشتريها .


                                                                    طائرة الرافال

طائرة الرافال بتصنيف من وكالة بريطانيا حديثة بالتكنلوجية ولكن ليس من الطائرات الحربية التي يعتمد عليها اذا كانت الحكومه جادة بشراء طائرات حربية وعالية الجودة لديها عدة طائرات اخرى منها الطائرة الامريكية العملاقة والتي بتصنيفها الاول على العالم f22 raptor  وايضا اليورو فايتير(التايفون) وايضا السوخوي وايضا mig 35 fulcrum .. ذلك هم التي صحيح تستحق الاشادة بهم والاستفاده منهم بوزارة الدفاع وليس الرافال المشبوهة والتي الصفقة تمت بغرف مغلقة ولم يتطرق اليها الا كتلة التنمية والاصلاح وبعض اعضاء مجلس الامة المحترمين .. لذلك نحن الشعب الكويتي لا نرضى بالصفقات المشبوهة والتي لا تدر المنفعة الى بلادنا العزيزة الا وهي تكسب على مصالح الشعب الكويتي ومن امواله لا اكثر ولا اقل فـ احترمو المال العام وابتعدو عن الصفقات المشبوهة وابتعدو عن المجاملات على حساب احد وحتى لو يحضر لنا اي من كان , لتلميع بضاعته , فنحن شعب لا نرضى بالكذب والتدليس نحن شعب نعرف من هي المقاتلات التي نشيد بها ومن هي التي  , طايحه بجبودهم , ويريدون تصريفها بأي وسيلة  الان قوقل والانترنت لايخفى شي  والذي يريد يعرف يدخل الانترنت ويعرف كل ماتحتوية الرافال من تكنلوجيا .. احذر ياوزير الدفاع من الصفقة المشبوهة رائحة الصفقة قد بانت بالظلام الدامس اتمنى من صميم قلبي الغاء هذي الصفقة والبحث بصفقة اخرى تكون افضل لدولتنا الحبيبة , شكرا لكل النواب الاحرار الذين وقفو بالمرصاد لهذا الصفقة ونحن نقول لكم اوقفوها .


والله يحفظ الكويت من كل مكروه



هناك تعليقان (2):

حمود العنزي يقول...

اشدعوة طائرات حربيه وصفقات مشبوة ليش الجيش الكويتي ناوي يحرر فلسطين ولبنان او يغزي العالم......

شنو هذا يقول...

والله الصراحه شي يفشل يبون يشترون طيارات والشعب هلكان الحمدالله والشكر