الحــمــلة الوطـــنية لحمــاية الدســتور

الحــمــلة الوطـــنية لحمــاية الدســتور

الاثنين، 7 يونيو 2010

ملياردير وغيمة سوداء بسماء الكويت


                                   ابراج الكويت والغيمة السوداء - المصدر الانترنت

لقد اندهشت بسماعي هذا الخبر المؤلم والذي حز بخاطري كثيرا والان سوف يحز بخاطر كل كويتي شريف محافظ ويخاف على الكويت الحبيبة ..واتمنى بأنها غيمة سوداء بسماء الكويت وتذهب في مهب الريح  لقد انصدمت من هذا الكارثة والعملاق الذي اصبح اسمه يتداول بكل دواوين الكويت ووزاراة الدولة طبعا مو من حلاته ولكن من سواد وجهه الذي سبب لنا تفرقة بين المجتمع والتحريض على كسر القانون والهيبة ودعم بعض الشخصيات لتفكيك الوحدة الوطنية .. لنتحدث لكم عن هذا الحكاية التي عصرة قلبي من المرارة .. لقد تقابلت مع احد الاصدقاء وتحدثلي عن دكتور يملك عيادة خاصة ولها وزنها من بين العيادات الاخرى ومن سوء حظ صاحب العيادة وهو الدكتور ان الملياردير اصبح يعالج عنده وكون الدكتور يستقبل الصالح والطالح واستقبل هذا الملياردير لمعالجته وتضبيط بعض الاخطاء الطبيعية التي فيه .. والاخ يبي يصير مزيون غصب ..  وطبعا تم تضبيطه وعمل ترميمات له واصبح بين فترة وفترة يأتي للدكتور طبعا الملياردير ارتاح لهذا الدكتور المحترم والنشط واظاهر , دش مزاجة , وبعد فترة  اتصل على الدكتور وهنا الطامه الكبرى ليقول له .. هل تريد ان تصبح وزير .. طبعا تفاجىء الدكتور من هذا الكلام وماهي صفته ليقول هذا الكلام كونه ملياردير لا اكثر ولا اقل فقال له لا يااستاذي شكرا لك فالعيادة تدخل وتدر لي يوميا اموال وانا مرتاح على هذا الحال فرد عليه الملياردير وهو واثق مره اخرى .. والله انت زين وتستحق الوزارة خلني احطك اذا تبي الحين احطك ..؟ ياللعجب .. فرد عليه مره اخرى لا وشكرا لك ولا اريد ان اكون وزيرا ومن ثم اقفل الخط  واصبح الدكتور علامات التعجب تحوم من حولة  من هذا الملياردير لكي  يتحدث هكذا وكأنه  واثق من كلامه فاستغرب الدكتور ونحن لا نلومه .. لقد تفاجئت بهذا الخبر المؤلم كون هذا الملياردير اصبح يشق ويخيط على كيفه واصبح يتحدث بكل راحة ولا احد يمنعة او يقول له ماذا تفعل ... الدمبكجية والطنابير اصبحو لهم قرار ويتحدثون ويفعلون وهم بالسابق ( قياس ) يقيس المياة بالبيوت وينظر لعداد المياة ويسجله  والان اصبح  له كلمة فعلا  اصبح زمن الرويبضة واصحاب المال هم الذين يتأمرون ويتحدثون على امزجتهم  نحن لا نشك بأن لدينا اصحاب المال وهم كثر جدا لهم مباديء واحترام بين الشعب الكويتي ولكن مثل هذا الملياردير الذي يمشي ويتحدث ويشتري قنوات الفساد وجرائد الفساد لضرب الوحدة الوطنية وتفريق الشعب الكويتي بكل طوائفه ونقول لك حامض على بوزك ان تفرق الشعب الكويتي وان تدخل بشؤونه الخاصة واقولها لك وانت تعرف نفسك عدل ابتعد عن الشعب ولا تلعب بالنار فنحن شعب متماسك وتربطنا علاقات كثيره .. ولايفرقنا شخص يأتي بليله وضحاها ويصبح ملياردير .. فنحن نعلم من هو الكاذب المدلس ومن هو الصادق الامين ومن هو الذي يريد تفريق المجتمع ومن هو الذي يريد لم شمل المجتمع بالكامل .. الشعب الكويتي لا يستحق كل ذلك نعم لدينا قنوات فساد ونعم لدينا قنوات معتدلة  ولكن نريد الاصلاح ولا نريد التخريب نريد التنمية للبلاد لنترك المتخاذلين ليتحدثو ويتشداخون  لأن مصير الحقران مصيبة عظماء  فهو يتحدث الان وبعد سنة وايضا بعد سنتين وبعدين .؟ مصيرة السكوت والخنوع وسوفه يكون حاله حال ( البومه ) يخرج فقط بالليل والله يبعد عنه غيوم السوداء والملياردير .


لمحة

 لقد شاهدنا ندوة ام الهيمان وعنوانها بين الشعارات والمواقف ولكن العجيب بالامر شاهدنا فقط اثنين من نواب الدائرة الخامسة فقط ؟ اين الباقي .. طيب لاتوقف مع الاستجواب على الاقل سجل موقف بس بحضورك ام الهيمان  دائرتك للعلم وليس دائرة المريخ .


والله يحفظ الكويت من كل مكروه

هناك تعليقان (2):

zgmby يقول...

ليش مستغرب ان اختيار وزرائنا الموقرين يتم بهذه الطرقة مو سامع بالمثل اللي يقول ( اذا حبتك عيني ماظامك الدهر ) وبخصوص النائب اللي تبيه يسجل موقف في ام الهيمان الريموت كنترول ماله كان ظايع او مافيه باتري الشحن مخلص والله اعلم .


والله قهر والله قهر ما اقول الا بيض الله وجهك يا ابومشعان يافحل الدائرة وعقبال استجواب وزير المالية

جريدة سبر يقول...

للاسف معظم البلاد العربية تسير بهذة الطريقة الغير لائقة..
فهم يعينون السلطات فقط على اسس خاصة بهم حتى يقوموا بحمايه ثرواتهم واعمالهم بدون اظارهم فى الصورة.. لكن الحقيقة للاسف انهم الحكام الاصليين

اللهم احم بلادنا من كل ظالم