الحــمــلة الوطـــنية لحمــاية الدســتور

الحــمــلة الوطـــنية لحمــاية الدســتور

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2010

هذا هي سكوب وهذا هي انجازتها وياتاريخ سجل .. وياحكومة انهضي


لقد شاهدنا ماحصل لقناة السكوب من سمردحة وتكسير وضرب بين الغاضبين والموظفين الذين يداومون بهذا القناة ونحن لدينا العلم الاكيد بأنه سوفه يحصل هذا بالقريب العاجل لهذا القناة التي ارتفعت عندها وتيرة الميانه مع الحكومة والسقف العالي للحرية لديهم ونحن نتفاجىء من اطروحاتهم الشخصانيه على بعض النواب الشرفاء الذين ليس عليهم ممسك  وانما هو تشهير بهولاء النواب وضرب  نسيج المجتمع الكويتي وماحصل بأحد البرامج لديهم بالتطاول على اسرة ( المالك ) وهم اسرة من الصباح الكرام والشيخة لديهم لانرضاه لقد شاهدنا البرنامج وكان التحدي والكلام الذي قيل بهذا البرامج لا يسكت عليه ( مجنون ) ولقد كان التطاول سافر بالنسبة لهذا الاسرة الكريمة التي نحترمها بكل تقدير واحترام  حتى يأتي نائب ( بصام ) ونحن سوفه نسميه بالبطل المغوار  حينما ضحك على ذقون اهل الجهراء لكي ينجح بالانتخابات وحينما تبين انه مو قد المسؤولية واحترق امام الملىء ذهب الى الاعلام ليضرب النواب الشرفاء واكثر حلقات البطل المغوار عن ( حدس ) كأنهم بايقين حلاله واحنا مانعلم .. الذي حصل بقناة سكوب كان المفروض يحصل منذا القدم ولكن قدرة رب العالمين هي التي  حفظتها من تهور البعض لنذهب ونسطر انجازات هذا القناة .


اولا :  قناة سكوب هي التي اخرجت  لنا الرويبضة الجاهل وجعلته يشتم ويكبر بعيون البعض لكشفه عن مزدوجي الجنسية وكأنه الاخ جيفارا وكأنه ادارة الجنسية ليس لها وجود  واصبح يردح امام المشاهدين كل يوم والثاني  حتى اعجب به ( هامور ) لأنه بالنسبة له ارقوز وخاصه انه يضرب نسيج ( البدو ) بما انه الهامور  يكرهه شي اسمه بدوي واستغل هذا الجاهل وفتحله القناه لكي يردح له ويقول مايشاء .

ثانيا : قناة سكوب هي التي فتحت المجال للعجوز ( برنسيسة شارع الصحافة  ) على قولتها لكي تخرج لنا بمعلومات خطيرة تخص امن الدولة وتصرخ امام المشاهدين بصوتها العالي كأنها ليست امرأءه وانـما  (صعيدي) يريد ان ينقض على فريسته .

ثالثا : قناة سكوب هي التي اخرجت لنا ( بن لفته ) لكي يردح امامنا بأسلوبه الشاذ وقضيته الوحيدة هي مسلم البراك وانا بأعتقادي لو يرجعون له الوظيفة التي كان يديرها بالديوان الاميري التي تدر له الملاييين فأنا بأعتقادي بأنه سوفه يعتزل حتى الكتابه .

رابعا : قناة سكوب هي التي اخرجت لنا بعض المرتزقة الذين همهم الوحيد ضرب نواب الشرف .

خامسا  : قناة سكوب هي التي بكل رمضان  تخرج لنا بمسلسل كوميدي فاشل مع مرتبة الشرف لتقليد بعض النواب والوزراء والاعتصامات والتجمهر والندوات  وهذا دليل على التردي الذي يحصل بهذا القناة التي جردت وقتها الكامل للتقليد بعض الشخصيات البارزة .

سادسا :  قناة سكوب ببرنامجها الفاشل الذي يخرج لنا به الورع لكي يشتم نواب الاحرار ويمجد بنواب البصامين  ( الاخ عباله الشعب مايفهم ) .


واخيرا للاسف هذا القناة لا تمثل الشعب الكويتي بكل اطيافه وانما تمثل وجهة نظر صاحبة القناة التي جردت وقتها الكامل للسياسة وتركت مسلسلاتها الهابطة التي تشوهه صورة المرأءه الكويتيه واتجهت لضرب النواب الذين يدافعون عن مكتسبات هذا الشعب المخلص  وبالاخير انقلبت الطاسة عليها  ,, ونحن بدورنا نقول لأسرة المالك الكرام نحن لا نذم فيكم ولا تنلامون بالذي حصل معاكم فأنتو بشر ومعصمون على الغلط والذي يتجاوز الحدود يجب عليه ان يتحاسب وهو الذي بدأ بالشر فايتحمل مايأتي له  .. والبعض تحدث وتكلم واولهم النائب الدكتور فيصل المسلم بأنه قنوات الفساد سوفه تدمر هذا البلد وهذا ماحدث بالفعل  فقناة سكوب والسور همها الوحيد تدمير هذا البلد وضرب النواب الذين يقفون امامها وللاسف الحكومة نائمة بالعسل وحكومتنا الرشيدة تريد الفأس يطيح بالرأس وحينها تنهض لكي تحل المشكلة والبعض  ( بح ) صوته من الصراخ من هذا القنوات ولكن عمك اصمخ للاسف .





لمحة

مثلما ماتحدثنا عن بن لفته  قضيته الوحيدة هي مسلم البراك والتكتل الشعبي لقد رأينا ايضا بالشبكة الوطنية ( طفلة ) همها الوحيد ضرب نواب الاحرار وتركت بعض الارقوزات الذين يتم تحريكهم بالريمونت الكنترول فنقول لهذا الطفلة  التكتل الشعبي والتنمية والاصلاح الافضل بالمجلس  فنتمنى الابتعاد عن التظليل لهولاء النواب والتطبيل للبصامين لكي لا نكشف مستنداتك بالمدونة كونك من رواد مجلس الامة وموظفة به ونتمنى ايضا نشوف لك مقال عن ( العدوة )  .


والله يحفظ الكويت من كل مكروه