الحــمــلة الوطـــنية لحمــاية الدســتور

الحــمــلة الوطـــنية لحمــاية الدســتور

الأربعاء، 18 أغسطس 2010

قصة مؤلمة .. لماذا يحصل بالكويت هكذا ؟




لقد اصبح الجميع وخاصه دول الخليج مستغربين من الذي يحصل بدولتنا الحبيبه ومن المهاترات التي تحدث بداخلها والجميع يشاهدها واصبح الجميع يضحك علينا ويبتسم لدرجة وصلت بهم الجرائه بأنهم البعض يقول لقد نكون جالسين امام التلفاز  ونشاهد بعض قنواتكم التي تضرب بشعبها وبعض قنواتكم التي تضرب بنواب مجلس الامة الذين يمثلون شريحه كبيره من الشعب ونضحك ايضا على بعض التشهير الذي يتم من خلال  القنوات بالمواطنين  فالبعض يقول نحن نحمد الله انه ليس لدينا ديموقراطيه  فمثل هذا الديموقراطيه لديكم لا نريدها فهذا تشهير وفتنه للاسف  والذي يحصل مهزله بحق المواطنين فلديكم قنوات فاسدة جدا همها الوحـيد تفتـيت الوحـدة الوطنــيه وبنفس الوقـت شــعارها الحـفاظ على الوحـده الوطـنيه فهي متناقضه جــدا
لقد كنت مع كذا صديق  خليجي جالسين ونتحدث عن الاحوال فـ تطرق احدهم  فقال الكويت تدمرت .. فتعجبت من هذا الكلمة التي اصبحت ترن بمسامعي فقال لقد تدمرت الكويت من الاعلام الذي ينبثق من  خلالها فالكويت اصبحت بالمرتبه الاخيرة بين الدول الخليج واصبحت تتراجع بين الحين والاخر فتحدث احد اصدقائه فقال الشعب الكويتي يستحق ذالك كونهم سامحين لهولاء ان يتطاولو عليهم فتحدثت الى المواطن الاماراتي فقلت له  اذا خرج لكم احد من الشعب الامارات وتطرق الى قضايا مهمه  والى امور سياديه فهل سوفه يتم السكوت عنه .. فقال لا طبعا لايمكن ان نسمح لشخص ان يفتت وحدتنا الوطنية ويتحدث عبر وسائل الاعلام ويشتم شريحة من المجتمع ويستهزء ببعض الشخصيات السياسيه فهذا مصيره حبل المشنقه .. فتحدثت الى  المواطن السعودي فقال نحن من يتجرأ ان يمس الشعب السعودي فمصيره الهلاك لا احد يرضى ان يتم شتم احد عبر وسائل الاعلام الامن والوحدة الوطنيه فوق الجميع ولا يمكن ان يمسها احد او يتجرأ ان يتحدث عنها  .. فتحدثت الى المواطن القطري فقال نحن لو يظهر لنا احد ويريد ان يفتت الوحدة الوطنيه فمصيره السجن المركزي فنحن شعب متماسك ولا نرضى بالمساس بأحد  لدينا محاكم والذي متضرر يلجأ للمحاكم انما يخرج لنا عبر وسائل الاعلام ويتحدث ويشتم ويهدد من سابع المستحيلات .. فتحدثت الى  المواطن البحريني فقال نحن شعب لانرضى بالشتيمه فكلنا شعب متماسك ومترابط وان تجرأ احد وتحدث عن مواطن بحريني او تم التشهير به فهذا , بايع نفسه , وانتهى من الوجود .. فتحدث المواطن العماني فقال نحن لا يفرقنا جيوش العالم بأكملها فلدينا حكومه حازمه ولدينا وسائل اعلام كثيره ولكن لا احد يتجرأ ويتحدث عن اي مواطن عماني او يمسه بأي شي كان فهذا مصيره سجن  بمنطقة , صلاله , فاينتهي امره فنحن شعب لا نتعاير فيما بيننا .. فتحدثو الجميع  لقد ساءت الامور لديكم جدا والديموقراطيه اصبحت ممله لديكم فأصبح الكل يشتم ويطعن بولاء المواطنين فأصبحتو جميعكم مزدوجين بنظر دول الخليج فنحن نستغربه هل من الممكن ان يتم  الاستغناء عن شريحة كبيره من المجتمع لديكم نحن نعلم بأن  , القبائل, هم عامود الفقري للكويت وهم اساس المجتمع فنحن  نستغرب صمت الحكومه من هذا الجانب  .. فضحكت فقلت لهم نحن شعب مسالم ولا نريد تصعيد الامور فنحن شعب يظل ساكت لمدى طويل ولكن ان غضب فهاذي مصيبه  فنحن صامتين الان وننتظر حـل لهذي المشكله التي لانعلم من اين اتت الينا ولكن اوعدكم سوف يتم حلها بأذن الله وبالغريب العاجل فنحن شعب متماسك ومترابط ولا يمكن للاعلام الفاسد او للشخص واحد ان يفرقنا او يطعن بحبنا لهذا الوطن  وانتهى الحديث بعد ذلك ..  ولكن الذي احزني بأنه اصبح الجميع يعلم بمشاكلنا واصبح الجميع مترقب لحل هذا المشاكل لدينا واصبح الجميع يشاهد  بعض قنواتنا التي تبث السموم وتجعل الجميع يضحك علينا  .. كفانا مهاترات لنجعل كويتنا لؤلؤة الخليج لنبتعد عن   , المرتزقه , الذين يريدون تفتيت وحدتنا الوطنية والانقضاض على الدستور الكويتي والذي اصبح مجلس الامة , كارثه على قلوبهم  السوداء , التي تريد ان تنقض على دستور عبدالله السالم وعلى وحدتنا الوطنية لكي  تصبح الكويت من الدول الاخيرة بالعالم وحروب اهليه تحصل بداخلها ولكن نقولها لكم  , امعصي , فالشعب الكويتي اكبر من ذلك ونحن جالسون  وانتم الراحلون .


لمحة

لقد تحدث الينا احد الاصدقاء فقال سوفه يتم حـل مجلس الامة بالفصل القادم ونحن استغربنا استغراب شديد وتطرقنا كيف يتم حـل مجلس الامة واغلبيه نيابيه  ( بالجيب ) فقال سوفه تحدث احداث  بالفصل التشريعي القادم مؤلمة والقوانين التي مندرجة بجدول اعمال مجلس الامة القادم فهي من العيار الثقيل  والله يستر .


والله يحفظ الكويت من كل مكروه